Back to top

Login

  • Manage your learning
  • View your academic record
  • Create your Portfolio
  • Access Student Comminuty

Use your Login credentials provided by College to Login.

  1. بريد إلكتروني
  2. Academic Calendar
  3. E Library
  4. Sis

For any help and query Call 80055008 or Contact us.

خدمات التدريب والتوظيف

Career at Middle East College

نسعى لمساعدتك في تطوير مهاراتك المهنية وتحديد مسارك الوظيفي، ونقدم لك الدعم والرعاية للحصول على وظيفة ملائمة وفقًا لاحتياجات سوق العمل. حيث نمنحك الفرصة لحضور عددٍ من الورش التدريبية والندوات والمعارض التي تقدم لك مساحة للإلتقاء بالسوق المهني والتعرف على عددٍ من المهارات اللازمة للإنخراط بسوق العمل، بالإضافة إلى تدريبك على الكفاءة للمقابلات المهنية وكتابة السيرة الذاتية، ويقوم مكتب التوظيف وريادة الأعمال بتنظيم معارض الوظائف سنويًا وغيرها من الخدمات ذات الصلة، فـأنت عزيزي الطالب موضع ترحيب لزيارة المكتب والحصول على المزيد من المعلومات والإرشاد لبناء شخصية ذات كفاءة عالية وجاهزة للإلتحاق بسوق العمل.

  1. يٌرسّخ

    تطوير جهات الاتصال وبناء شبكة الصناعة الخاصة بك

  2. يستكشف

    قم بمواءمة أهداف حياتك المهنية مع الفرص المتاحة في مكان العمل

  3. تجربة

    اكتساب نظرة ثاقبة في مجال عملك وتحسين سيرتك الذاتية

  1. Career advice

    Discover a career path that is right for you and develop your own career plan.

  2. Build your employability

    Build your employability Find out how to build your employability and maximise your placement or internship experience.

  3. Application support

    Application support Get access to a range of services and resources to support your placement or Internship application.

اكتشف مجموعة الخدمات التي نقدمها لك لمساعدتك في رحلتك المهنية:

التوجيه والإرشاد المهني

لدينا مستشارون مهنيون ذوو خبرة لتقديم التوجيه والإرشاد الشخصي المصمم خصيصًا لنقاط القوة الفريدة لك، واهتماماتك، وأهدافك المهنية. من خلال جلسات التوجيه الفردية، كما نساعدك في تحديد مسارك المهني، واستكشاف مختلف الصناعات والالتقاء بخبراء الصناعة، وتوافق مهاراتك مع متطلبات السوق. سويًا، سنبني خريطة طريق استراتيجية لدفعك نحو نجاح مهني.

تطوير المهارات المهنية

نؤمن بتنمية المهنيين المتكاملين القادرين على التفوق في سوق العمل العالمي التنافسي الحالي. تقدم خدماتنا المهنية مجموعة من الورش التدريبية والندوات والبرامج التدريبية؛ لتعزيز مهاراتك المهنية. من خلال مساعدتك في كتابة السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلات، وصولًا إلى المهارات الفعالة في التواصل والتواصل الاجتماعي، نقدم الموارد اللازمة لتفوقك في سوق العمل.

التواصل والشبكات في الصناعة

: تحتفظ كلية الشرق الأوسط بشراكات قوية مع المؤسسات الرائدة على المستوى المحلي والدولي. من خلال شبكتنا الواسعة من جهات الاتصال في الصناعة، نوفر لك الوصول الحصري إلى برامج التدريب، ومشاريع الصناعة، والفرص الوظيفية. يقوم فريق خدمات التوظيف لدينا بربط الطلبة والخريجين مع أصحاب العمل المحتملين من خلال المعارض الوظيفية والفعاليات وورش العمل المدعومة من أصحاب العمل، مما يمكنك من تكوين اتصالات واكتساب نظرة قيمة في المجال الخاص بك.

الدعم والتوجيه الوظيفي

: تأمين الوظيفة المناسبة هو الهدف النهائي لرحلتك الأكاديمية، ونحن هنا لندعمك طوال العملية. يقدم فريق خدماتنا المهنية المساعدة في البحث عن وظائف، وتحسين سيرتك الذاتية وخطاب التغطية، والاستعداد للمقابلات، ومفاوضة الراتب. نوفر موارد قيمة، مثل قائمة الوظائف وقواعد البيانات لأصحاب العمل؛ لمساعدتك في استكشاف وتقديم طلب الالتحاق بالوظائف ذات الصلة. نهدف إلى التأكد من أنك جيد التحضير وواثق لتحقيق النجاح في بحثك عن وظيفة.

دعم العقول الريادية

في كلية الشرق الأوسط، نعزز روح ريادة الأعمال من خلال تقديم الدعم المخصص والموارد للطلبة الطموحين. يقدم فريق خدماتنا المهنية التوجيه المصمم خصيصًا والتوجيه، والتوصية، والتواصل مع الخبراء في الصناعة؛ لمساعدتك في التنقل في رحلة الريادة والنمو المهني. كما أننا ننشئ بيئة ريادية تشجع على الابتكار وروح المغامرة والتفكير التجاري، مما يربطك بأفراد يشاركونك نفس الروح والمستثمرين المحتملين. من التصور إلى دخول السوق، فإن كلية الشرق الأوسط ملتزمة بتنمية طموحاتك الريادية، والمساهمة في نمو المشهد الريادي في سلطنة عمان وما وراءها. دعنا نكون شريكًا لك في تحويل رؤيتك التجارية إلى واقع مزدهر. كما يأتي البرنامج الريادي "تَمكُّنْ" لتوفير مراكز للحاضنات، وردهة المطاعم وبرامج الإرشاد والتوجيه المهني والريادي، والمسابقات والعديد من الأنشطة الأخرى.

التواصل مع الخريجين والدعم مدى الحياة

في كلية الشرق الأوسط، نقدر العلاقة طويلة الأمد التي نمتلكها مع خريجينا. كجزء من خدماتنا المهنية، نقدم الدعم المستمر لخريجينا أثناء تنقلهم في رحلاتهم المهنية. نوفر فرص التواصل وورش العمل التي تساعدهم على التطوير المهني، والوصول إلى موارد مهنية للمساعدة في التقدم بعد التخرج.

رحلتك نحو عالم الأعمال الجديد تبدأ في كلية الشرق الأوسط.

استكشف الفرص اللانهائية واكتشف إمكاناتك مع خدماتنا المهنية المتخصصة.

Are you an employer

Interested in Hosting a
Student Placement?

Got questions or
looking for more
information?

Submit an enquiry to our team and we’ll get back to you.

[contact-form-7 id="422" title="Student Placements and Internships Lead Form"]

Apply to MEC

Tell us about yourself we will get in touch with you

Apply to MEC